منتديات لارا بحفر الباطن
اهلا وسهلا

ارحب بكل زوار المنتدى واعضائه اتمنى لكم وقت ممتع وشيق في المنتدى (^_^)
المواضيع الأخيرة
» حائـــــط غريـــــب وعجيـــــب
الأربعاء أبريل 03, 2013 8:14 pm من طرف meme

» قصة صانع المعروف
الخميس مارس 28, 2013 4:14 pm من طرف tasneemo

» قصة الأميرة والشرير
الخميس مارس 28, 2013 3:48 pm من طرف tasneemo

» الاصدقاء الي بجد
الخميس مارس 28, 2013 2:57 pm من طرف tasneemo

» كيف تعرف انك انسان اهبل
الخميس مارس 28, 2013 2:41 pm من طرف tasneemo

» مبرووك لمصر
الخميس مارس 28, 2013 2:36 pm من طرف tasneemo

» فيديو تعلم لعبة سحريه سهله
الخميس مارس 28, 2013 2:33 pm من طرف tasneemo

» لديك 6 تفاحـــات
الخميس مارس 28, 2013 1:32 pm من طرف tasneemo

» آلتططنيششَ ههل هووَ ذككإءءً أم غبإءءً?
الأربعاء مارس 27, 2013 5:49 pm من طرف tasneemo

» ثلاث رصاصات قتلتني
الأربعاء مارس 27, 2013 4:13 pm من طرف tasneemo

»  سوف تغفر لك كل ذنوبك وان كانت مثل زبد البحر
الثلاثاء مارس 26, 2013 6:15 pm من طرف tasneemo

»  كلمآت رآئعهة :)
الثلاثاء مارس 26, 2013 5:56 pm من طرف tasneemo

» صورة رجل طول شنبه يصل لبطنه
الثلاثاء مارس 26, 2013 5:51 pm من طرف tasneemo

» من يستطيع أن يخرج هذه الدجاجة من الزجاجة؟؟!!!
الثلاثاء مارس 26, 2013 5:47 pm من طرف tasneemo

» هل تحبين اسمك؟؟
الثلاثاء مارس 26, 2013 4:45 pm من طرف tasneemo

» تفتكروا مين هيفوز ؟؟
الثلاثاء مارس 26, 2013 3:17 pm من طرف tasneemo

» اغنية جنات الله اكبر عليكي يا امي
الإثنين مارس 25, 2013 1:27 pm من طرف tasneemo

» اناإأ اكرَهِك
الأحد مارس 24, 2013 2:54 pm من طرف tasneemo

» الندم . الظلم. الخيانه
السبت مارس 23, 2013 8:26 pm من طرف tasneemo

»  ..عضة كلب..
السبت مارس 23, 2013 7:47 pm من طرف tasneemo

» وين كنت الساعة .... ؟
السبت مارس 23, 2013 7:26 pm من طرف tasneemo

» ((جون ومش جون ))
السبت مارس 23, 2013 7:15 pm من طرف tasneemo

» ثــقــتــــــــي بــربـــــــــــــــــي
الأربعاء نوفمبر 14, 2012 8:55 pm من طرف meme

» اعرف شخصيتك بعدد حروفك
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 8:07 pm من طرف tasneemo

» حكمة تعلم منها
الأحد أكتوبر 28, 2012 7:58 pm من طرف The Princess

» تعلم من الاخرين
الجمعة أكتوبر 26, 2012 11:31 am من طرف The Princess

» معنى كلمة (باي)
الأحد أغسطس 26, 2012 3:36 am من طرف meme

» حكـــــــ اليوم ـــــــمة
الأربعاء أغسطس 15, 2012 4:17 am من طرف meme

» عجيب من اهل الدنيا لكنه يبيت كل ليلة في الجنة!!!!!!!!!!!!!!!
السبت أغسطس 11, 2012 10:13 pm من طرف meme

» ازاي تعرف دمك خفيف ولا تقيل
السبت أغسطس 11, 2012 1:10 am من طرف meme

» الوان الحياه
الإثنين يوليو 30, 2012 1:08 pm من طرف The Princess

» انواع الاسلحه المنزليه
السبت يوليو 28, 2012 2:49 am من طرف meme

» خاطره عن الصداقه ...
الخميس يوليو 26, 2012 10:22 am من طرف The Princess

» رمضان كريم
الخميس يوليو 19, 2012 9:38 pm من طرف meme

» اسالوني واجاوبكم
الخميس يونيو 21, 2012 5:30 pm من طرف meme

» الحكمه والفائده
الثلاثاء يونيو 19, 2012 10:35 pm من طرف The Princess

» انواع الصمت
الأربعاء أبريل 25, 2012 11:31 am من طرف meme

» لعبة جامدة جدااااااااااااااا
الأربعاء أبريل 25, 2012 11:20 am من طرف meme

» الصوره الجماعيه
الجمعة أبريل 20, 2012 3:02 pm من طرف meme

» طريقة حسابية جديدة سريعة جدا سهلة جدا
الجمعة أبريل 20, 2012 2:46 pm من طرف amona

» ادخل وشوف وبعد كده علق
الجمعة أبريل 20, 2012 2:44 pm من طرف amona

» السؤال الخامس من القدرات
الجمعة أبريل 20, 2012 2:39 pm من طرف amona

» السؤال الرابع من القدرات
السبت مارس 24, 2012 1:21 pm من طرف meme

» مدينة النكبات على مدى العصور
الأحد مارس 18, 2012 5:11 am من طرف meme

» حكمة غريبة
الخميس مارس 08, 2012 1:32 pm من طرف meme

» حقايق غريبة جداًًًًً!!!!!!!!!!
الأربعاء مارس 07, 2012 6:25 pm من طرف meme

» اللي بيحصل للمخ بعد ماننجح وناخذ الاجازه(بعد المدرسه)
الأربعاء مارس 07, 2012 2:45 pm من طرف Eman Araffa

» اكبر ثعبان في العالم
الأربعاء مارس 07, 2012 2:18 pm من طرف Eman Araffa

» هندي عمل منتدى ادخلوا شوفوا اللي قوانين اللي حطها
الجمعة فبراير 24, 2012 5:27 pm من طرف meme

» ابني جسرًا ولا تبني جدارًا
الأربعاء فبراير 22, 2012 7:20 pm من طرف The Princess

» شوفوا الحكمة
الثلاثاء فبراير 21, 2012 11:28 am من طرف meme

» كلمات من ثلاث احرف تهز القلب
الثلاثاء فبراير 21, 2012 11:26 am من طرف meme

» انواع الاصدقاء
الخميس فبراير 09, 2012 8:59 am من طرف The Princess

» الابتسامة اجمل هدية
الخميس فبراير 09, 2012 8:24 am من طرف The Princess

» شكرًا لأخطائي
الخميس فبراير 09, 2012 8:17 am من طرف The Princess

» في حكمة بين الكلام
الثلاثاء يناير 24, 2012 5:42 pm من طرف meme

» DVDRip فيلم فاصل ونعود ديفيدي كامل
الأربعاء يناير 11, 2012 8:31 pm من طرف meme

» اي الثلاثة؟؟؟
الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:59 pm من طرف The Princess

» السؤال الثالث من القدرات
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 8:30 pm من طرف meme

» الجريمة العجيبة
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 8:24 pm من طرف meme

» لغز اينشتين الشهير
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 8:14 pm من طرف meme

» قتيل في الصحراء
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 8:13 pm من طرف meme

» في حديقة الحيوان
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 8:10 pm من طرف meme

» حسبة جامدة
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 8:05 pm من طرف meme

» البروفيسور
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 6:25 pm من طرف The Princess

» السيارة البيضاء
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:54 pm من طرف The Princess

» إنتحار ام قتل ؟؟
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:40 pm من طرف The Princess

» داخل الغرفة
الإثنين ديسمبر 19, 2011 7:31 pm من طرف The Princess

» المليون جنية
الإثنين ديسمبر 19, 2011 7:28 pm من طرف The Princess

» في قرابة بينهم
الإثنين ديسمبر 19, 2011 7:13 pm من طرف The Princess

ساعة المنتدى

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ السبت أكتوبر 29, 2016 6:51 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط noo.ahlmontada.com على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات لارا بحفر الباطن على موقع حفض الصفحات


الندم . الظلم. الخيانه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

m1 الندم . الظلم. الخيانه

مُساهمة من طرف meme في الأربعاء يوليو 18, 2012 2:52 pm

ﺗﺤﺎﻭﺭ ﺛﻼ‌ﺛﺔ ﺃﺻﺪﻗﺎﺀ ﺣﻮﻝ ﺍﻹ‌ﺣﺴﺎﺱ ﺍﻷ‌ﻛﺜﺮ ﺃﻟﻤﺎ ﻭﺍﻷ‌ﺷﺪ ﻗﺴﻮﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻫﻞ ﻫﻮ 

ﺍﻟﻨﺪﻡ ﺍﻡ ﺍﻟﻈﻠﻢ ﺃﻡ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ؟ ؟ ؟ ؟




ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻷ‌ﻭﻝ : ﺇﻧﻪ ﺍﻟﻨﺪﻡ

ﻓﻘﺴﻮﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻻ‌ ﺗﻮﺻﻒ ﺗﺘﻤﻨﻰ ﻟﻮ ﺗﻌﻮﺩ ﺑﻚ ﺍﻷ‌ﻳﺎﻡ ﻟﻠﻮﺭﺍﺀ ﺣﺘﻰ ﻻ‌ ﺗﻔﻌﻞ ﻣﺎ ﻓﻌﻠﺖ 
ﺣﺘﻰ ﻻ‌ ﺗﻘﻮﻝ ﻣﺎ ﻗﻠﺖ ﻭﻛﻢ ﻳﺄﺧﺬ ﻣﻨﺎ ﺃﻳﺎﻣﺎ ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻌﺎﻟﺠﺔ ﺃﻧﻔﺴﻨﺎ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻹ‌ﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﻤﺆﻟﻢ



ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ : ﺑﻞ ﺍﻟﻈﻠﻢ

ﺇﻧﻪ ﺃﺷﺪ ﺇﻳﻼ‌ﻣﺎ ﻟﻠﻨﻔﺲ ﻓﺎﻟﻨﺪﻡ ﺇﺣﺴﺎﺱ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺑﻴﻦ ﻧﻔﺴﻚ ﺇﺫﺍ ﺗﺼﺎﻟﺤﺖ ﻣﻌﻬﺎ 
ﺫﻫﺐ ﻋﻨﻚ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻈﻠﻢ ﺇﺣﺴﺎﺱ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺑﻴﻦ ﻏﻴﺮﻙ ﺗﺤﺘﺎﺭ ﻧﻔﺴﻚ ﻛﻴﻒ ﺗﻘﻨﻌﻪ ﺍﻧﻪ ﻇﻠﻤﻚ ﻛﻴﻒ 
ﺗﺮﻓﻊ ﺍﻟﻈﻠﻢ ﻋﻨﻚ ﺣﺘﻰ ﺗﻨﺴﻰ ﻧﻔﺴﻚ ﻫﺬﺍ ﺍﻹ‌ﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﻤﺆﻟﻢ



ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ : ﺇﻧﻬﺎ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ

ﺇﻧﻬﺎ ﺍﻷ‌ﻗﺴﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻓﻤﻌﻬﺎ ﺗﺤﺲ ﺑﺎﻟﻨﺪﻡ ﻭﺍﻟﻈﻠﻢ ﻣﻌﺎ ﺗﻨﺪﻡ ﻋﻠﻰ ﺛﻘﺘﻚ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺔ
ﻓﻴﻤﻦ ﺧﺎﻧﻚ ﻭﺗﺸﻌﺮ ﺑﻈﻠﻤﻪ ﻟﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺧﺎﻧﻚ ،ﺇﻧﻪ ﺻﺮﺧﺔ ﻣﻜﺘﻮﻣﺔ ﻻ‌ ﺗﺠﺪ ﻃﺮﻳﻘﺎ ﻟﻠﺨﺮﻭﺝ ﻣﻦ
ﻧﻔﺴﻚ ﻓﺄﻱ ﻋﺘﺎﺏ ﻻ‌ ﻳﺮﺿﻴﻬﺎ ﻭﺃﻱ ﻛﻼ‌ﻡ ﻻ‌ ﻳﻜﻔﻴﻬﺎ


ﻫﻠﻖ ﻣﺴﺘﻨﻴﻪ ﺭﺃﻳﻜﻢ




لا تحسن الظن بي / كي لا اخذلك

ولا تسيئ الظن بي / كي لا تظلمني

ولاكـــــــــــن

اجعلني بلا ظنون كي اكون كما انا










meme

مديرة المنتدى



دولتك :
مزاجك اليوم :
انثى عدد المساهمات : 1009
نقاط : -2147020263
السٌّمعَة : 9
العمر : 19
الموقع : حفر الباطن

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lara1.allahmountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: الندم . الظلم. الخيانه

مُساهمة من طرف The Princess في الجمعة أكتوبر 26, 2012 12:27 pm

بداية :
بالطبع لن تكون اجابتي هي الظلم ( لاني اتبع المثل الذي يقول : يا حظ من بات مظلوما ولم يبت ظالم ) فلا بأس ان ظلمني احد ما مادمت لم اكن انا الظالمة
بناء على ذلك :
يبقى الإختيار بين الندم و الخيانة وفعلا الإختيار بينهما صعب لابعد الحدود.
ثانيا :
بعد طوووووووول التفكير نجد أن أصعب مافي الحياه هو الندم ولكني اعده جيدا لنحاسب انفسنا قبل ان نحاسب ( لنندم الان فلا بأس : لان ندمنا الان مفيد لنا لنحسن مستقبلنا ونتفادى اخطاءنا الماضية لان محاسبتنا لانفسنا وندمنا على افعالنا ربما يجدي نفعا وذلك افضل من ان نندم عندما نحاسب وقتها لن ينفعنا الندم شيئا ولن يجدي نفعا ولو ندمنا بحسرة لا مشيل لها ).
أخيرا :
نأتي للخيانة . الخيانة شعور أصعب من شعور الندم ( لانه ببساطة يأتي شخص وضعنا به ثقتنا واسرار حياتنا فينشرها بكل سهولة للاخرين سواء كان عمدا ام سهوا لكن في النهاية النتيجة سواء وفعلا تكون مؤلمة ) وكما قيل عن الخيانة ( اذا افشى صديقك سر من اسرارك فذلك لانه ضاق به صدره من حمل هذا السر ولم يستطع حمله اكثر من ذلك فلا تلمه لانك يا صاحب السر ضاق صدرك من حمل هذا السر مع انه يخصك لدرجة انك اخبرت به صديقك هذا ليساعدك على حملة ) فالخيانة شعور مؤلم لانه ياتي من الاخرين .
...
...
...
لكن في النهاية كل هذه المشاعر انا احبها لانها تصلح لي نفسي وتصلح لي حياتي والأهم من ذلك تعطي حياتي اللمسات الفنية التي تجعلها ذات ألوان رائعة ومذاق أروع.


عذرا"فيثاغورث": مصر هي المعادلة الأصعب 

عذرا"نيوتن": القاهرة هي التي تجذبنا

عذرا"دافنشي": الفتاه المصرية اجمل من الموناليزا 

عذرا"أديسون": مصر هي مصباح العالم 

عذرا"أفلاطون": القاهرة هي المدينة الفاضلة

عذرا"روما": كل الطرق تودي الى مصر

عذرا"جولييت": مصر هي حبيبتي وستبقى الى الأبد

The Princess
عضو مميز
عضو مميز

دولتك :
مزاجك اليوم :
انثى عدد المساهمات : 320
نقاط : 445593
السٌّمعَة : 0
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: الندم . الظلم. الخيانه

مُساهمة من طرف tasneemo في السبت مارس 23, 2013 8:26 pm

طبعا انا من وجهة نظري ان اصعب حاجة في الدنيا هي الخيانة لان زي ما قلتي يا ميمي الخيانة بتخلي الواحد يحس بالندم على حبه وثقته اللي سلمهم لحد جه بعد كده خانه ومطلعش محل للثقة ولا استاهل الحب اللي اداهولو وكمان بيندم على وقته اللي ضيعه مع حد خاين
وبيحس انه اتظلم لانه معملش اي حاجة يستاهل عليها الجزاء ده منه وكمان بيحس انه ظلم نفسه عشان سلم قلبه واسراره وحط كل حياته لحد خاين
وطبعا الظلم والندم ليهم مرارة عظيمة بس مفيش في الدنيا اسوأ من الخيانة وما يحسش بيها فعلا الا اللي مجربها فياريت نحاول ما نخونش اي حد حاطت ثقته فينا لانها ﺍﻹ‌ﺣﺴﺎﺱ ﺍﻷ‌ﻛﺜﺮ ﺃﻟﻤﺎ ﻭﺍﻷ‌ﺷﺪ ﻗﺴﻮﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻔﺲ

tasneemo

دولتك :
مزاجك اليوم :
انثى عدد المساهمات : 54
نقاط : 388178
السٌّمعَة : 0
العمر : 16
الموقع : حفر الباطن

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى